أسئلة هيكل امتحان رياضيات للصف الرابع الفصل الثاني

أسئلة هيكل امتحان رياضيات للصف الرابع الفصل الثاني تمكن الطلاب من حل الأسئلة المتنوعة على الكسور بأنواعها بالإضافة إلى كتابة المعادلات التي تصف النمط وحل التدريبات الكثيرة على التمثيلات البيانية ويتمكن المعلم من التعرف على نقاط الضعف والقوة لدى المتعلمين ونوافيكم بالتفاصيل من خلال موقع دروسنا.

أسئلة هيكل امتحان رياضيات للصف الرابع الفصل الثاني

يقوم معلم الرياضيات بمناقشة الطلاب في حل المسائل المتنوعة من خلال تطبيق الاستراتيجيات الرياضية التي أتموا تعلمها في الصف الدراسي وهي كما يلي:

1- اشترى أسامة لعبة التركيب وبطاريات من متجر ألعاب من خلال استخدام الجدول الموجود على اليسار احسب التكلفة الإجمالية للعنصرين.

2- تسبح لاعبة تتدرب للأولمبياد كل دورة في سباق من أربع دورات في المدد التالية: “54.73 -54.56- 54.32-54.54” فما الوقت الإجمالي الذي تستغرقه لسباحة الدورات الأربع؟

3- يقود جمال الدراجة لمسافة 12.6 كيلو متر ويأخذ راحة ثم يقود الدراجة لمسافة 10.7 كيلو مترات، كم عدد الكيلومترات التي قطعها جمال بالدراجة إجمالًا؟

اقرأ أيضًاحل المسائل باستراتيجية البحث عن نمط رياضيات صف رابع فصل ثاني

أهداف أسئلة هيكل امتحان رياضيات

  • حل الأسئلة المتنوعة على كافة الدروس المتعلمة.
  • تشجيع الطلاب على حل التدريبات المتنوعة بمفردهم.
  • معالجة مواضع القصور من خلال مناقشة الأسئلة مع معلم المادة.

اقرأ أيضًاحل درس كتابة وقراءة أعداد متعددة الأرقام رياضيات صف رابع

تحميل أسئلة هيكل امتحان رياضيات للصف الرابع الفصل الثاني

تحميل الملف

أسئلة هيكل امتحان رياضيات للصف الرابع الفصل الثاني تمكن الطلاب من الإلمام بكافة تفاصيل المنهج من خلال حل التدريبات المتنوعة ومعالجة مواضع القصور من خلال إجراء خطة علاجية بواسطة معلم المادة.

قد يعجبك أيضًا