أوراق عمل درس كوريا الجنوبية دراسات اجتماعية للصف السادس الفصل الثاني

نقدم لكم اليوم أوراق عمل درس كوريا الجنوبية دراسات اجتماعية للصف السادس الفصل الثاني كما أننا عبر موقعنا موقع دروسنا الاماراتية سنقدم لك مقتطفات من أهم ما ورد في هذا الدرس فتابعونا.

أوراق عمل درس كوريا الجنوبية دراسات اجتماعية للصف السادس الفصل الثاني

حاولنا توفير مجموعة من أوراق عمل درس كوريا الجنوبية دراسات اجتماعية للصف السادس الفصل الثاني حيث أنه من الدروس التي تناولت كل ما يتعلق بكوريا الجنوبية، وهي الدولة التي مرت بالعديد من الأطوار حتى وصلت لما هي عليه الآن.

فقد اتبعت كوريا مجموعة من الإجراءات المهمة وحاولت أن تتغلب على الفقر الذي كانت تُعاني منه من خلال اتباع الكثير من الوسائل، وكان على رأسها الاستفادة من السكان أنفسهم، وبناء المصانع.

وقد اتبعت كوريا الجنوبية مجموعة من الخطط حتى تكون قوة اقتصادية لا يُستهان بها بين الدول الأخرى، وكان من ضمن هذه الخطط أن تحاول كوريا الجنوبية أن تغزو منتجاتها كافة الأسواق الخارجية.

وبالفعل السوق العربي والسوق الأجنبي به العديد من المنتجات الكورية، سواء الأجهزة الكهربائية أو الأجهزة التكنولوجية الحديثة وأجهزة الهاتف المحمول، بل والملابس أيضًا الحريمي والرجالي.

كما اشتهرت كوريا الجنوبية بتعد المناطق والمدن السياحية بها، ففي الفترة الأخيرة أصبح يزورها الكثير من السياح للاستمتاع بتضاريسها والمناطق السياحية بها.

بالإضافة إلى الاهتمام بالزراعة، فقد برعت كوريا الجنوبية في إنتاج الكثير من المحاصيل الزراعية وعلى رأسها الأرز، والذي أصبحت تصدره إلى الكثير من الدول، وكذلك الزيتون الذي يتم تصديره كذلك إلى العديد من الدول.

ولكن على الرغم من هذا التقدم، إلى أن كوريا الجنوبية تعاني من نقص مصادر الطاقة، مما يؤدي إلى الحصول عليها من الخارج.

لمزيد من المعلومات والدروس التي تتعلق بالصف السادس:

تحميل أوراق عمل درس كوريا الجنوبية دراسات اجتماعية للصف السادس الفصل الثاني

ويمكن الآن تحميل أوراق العمل التي تحتوي على الكثير من الأسئلة المقررة على درس كوريا الجنوبية للصف السادس.

بالإضافة إلى التحميل يمكن أيضًا مشاركة المقالة مع أوراق العمل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

تحميل

قد يعجبك أيضًا