ورقة عمل رياضيات صف رابع

ورقة عمل رياضيات صف رابع تمكن المعلم من اختبار قدرات الطلاب والتأكد من فهمهم للدروس بالطريقة السليمة، والعمل على حل مجموعة من التمارين التي تسلط الضوء على مواضع الضعف والقصور لديهم، من خلال موقع دروسنا سنوضح أهم المعلومات.

ورقة عمل رياضيات صف رابع

يمكن للمعلم خلال فترة الشرح أن يقوم بطرح مجموعة من التدريبات على هيئة أوراق عمل وذلك حتى يتمكن الطلاب من اختبار المعلومات التي قاموا بدراستها ومذاكرتها مسبقًا.

علاوة على ذلك يقوم المعلم بقياس مواضع الضعف والقصور لدى الطلاب والعمل على حلها، حتى يتمكن الطالب من تحصيل أعلى مستوى ممكن من الفهم والإدراك.

اقرأ أيضًا: حل درس أنسج مربعا لغة عربية للصف الرابع

أهداف ورقة عمل رياضيات صف رابع

تساعد ورقة العمل على كسر الروتين في الصف وتزيد من تجاوب الطلبة مع المعلم، وذلك عن طريق طرح مجموعة من الأسئلة المتفاوتة في مستواها وحاجتها إلى التفكير، كما أن منهج الصف الرابع في مدارس الإمارات العربية المتحدة يعتبر مليء بالمهام التي يجب على الطالب إنجازها.

من أهمها التعرف على عمليات الطرح، الضرب، الجمع، القسمة لأرقام متعددة، والعمل على التقريب وحساب المحيط والمساحة وحل الأعداد التقريبية والكسور، وغيره.

اقرأ أيضًا: اختبار لغة عربية الصف الرابع الفصل الأول نموذج 4

تحميل ورقة عمل رياضيات صف رابع

تحميل الملف

ورقة عمل رياضيات صف رابع تساعد الطالب في حل الأشكال المختلفة للدروس المتنوعة للرياضيات، وذلك حتى يتمكن الطالب من فهم شكل الاختبار النهائي وحل أسئلة مشابهة له بالاستعانة بالمعلم.

قد يعجبك أيضًا