أوراق عمل وحدة اماراتي وأفتخر اجتماعيات الصف الثالث – نموذج 2

أوراق عمل وحدة إماراتي وأفتخر اجتماعيات الصف الثالث – نموذج 2 تقيس درجة تحصيل الطُلاب بعدما قام المعلم بمُتابعة شرحه طوال دروس الوحدة للتعريف باليوم الوطني ويوم العلم وأول شهيد إماراتي يتم الاحتفال به بيوم الشهيد وغيرها من الأحداث المتوالية وصولًا إلى اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن خلال موقع دروسنا يُمكن تحميل الملف بصيغة pdf.

أوراق عمل وحدة إماراتي وأفتخر اجتماعيات الصف الثالث – نموذج 2

تُعتبر وحدة إماراتي وافتخر من أهم الوحدات العاملة على تعزيز مشاعر الهوية الوطنية الإماراتية لإعداد جيل من المواطنين الصالحين القادرين على خدمة بلادهم والتأثير بها اقتداءً بما قام به المؤسس وغيرهم ممن حققوا نجاحات وإنجازات باهرة لعبت دورًا كبيرًا في اتحاد الإمارات السبع للدولة.

إقرأ أيضًا: ورقة عمل درس الصدق التربية الإسلامية الصف الثالث

أهداف حل أوراق عمل وحدة إماراتي وافتخر اجتماعيات الصف الثالث

  • التعرف على الصور المختلفة ذات الصلة بالرموز الوطنية مثل ومعرفة محتويات كُل منها وخاصةً بطاقة الهوية الإماراتية وجواز السفر الإماراتي وغيرها من الوثائق الرسمية.
  • معرفة الفرق بين الشعار الإماراتي الجديد والشعار المستخدم قديمًا والقدرة على تمييز الصور الخاصة بهم.
  • التدرب على نمط متعدد من الأسئلة سؤال الاختيار من متعدد أو أكمل العبارات أو ضع علامة صح أو خطأ وغيرها من الأسئلة.
  • تحقيق نتائج التعلّم بالاعتزاز بالهوية الوطنية الإماراتية من قبل الطُلاب والشعور بالفخر والانتماء للوطن.
  • التعريف بمصمم علم الإمارات العربية المُتحدة والقدرة على حل النشاط البصرية المُختلفة المُتعمدة على تلوين العلم.
  • التعرف على المناسبات المختلفة التي يتم بها استخدام العلم بالإضافة إلى يوم العلم الذي يتم إضافته لمجموعة المناسبات الوطنية الهامة.
  • معرفة التفاصيل ذات الصلة بالعلم الإماراتي وأول شخص قام برفعه وتاريخ اعتماده من قبل الدولة وتاريخ استخدام الصقر بالشعار وغيرها من التفاصيل المهمة.
  • التعرف على قرارات اتحاد دولة الإمارات العربية المُتحدة ومن ثم القدرة على ترتيبها بالشكل الصحيح، وكذلك فيما يتعلق بأحداث وخطوات قيام الاتحاد.

إقرأ أيضًا: ورقة عمل unit 5 اللغة الانجليزية الصف الثالث الفصل الثاني

تحميل أوراق عمل وحدة إماراتي وأفتخر اجتماعيات الصف الثالث – نموذج 2

تحميل الملف

أوراق عمل وحدة إماراتي وأفتخر اجتماعيات يُمكن الاستعانة بها من قبل طُلاب الصف الثالث عملًا على التدريب على أنماط مختلفة من الأسئلة للاستعداد الجيّد لاختبارات نهاية العام بما يضمن الحصول على أعلى التقديرات.

قد يعجبك أيضًا