نشاط داعم درس هل يبقى من درنه شيء التربية الإسلامية الصف الثاني

نشاط داعم درس هل يبقى من درنه شيء التربية الإسلامية الصف الثاني يساعد الطالب بشكل كبير في التعرف على مواعيد الصلاة الصحيحة، بالإضافة إلى التعرف على أسماء الصلوات الصحيح، ويُعرض النشاط من خلال موقع دروسنا.

نشاط داعم درس هل يبقى من درنه شيء

يهتم نشاط داعم درس هل يبقى من درنه شيء التربية الإسلامية الصف الثاني بتوضيح الصلوات الخمس، وتحديد أي الصلوات تُصلى صباحًا وأي الصلوات تُصلى مساءً، وهو من الدرس الهامة في حياة المسلم، ويجب غرسه في الأبناء ليتمكنوا من أداء الصلاة بدون تعقيدات.

هذا الدرس يسلط الضوء حول أهمية الصلاة، فهي الركن الثاني من أركان الإسلام بعد شهادة “أن لا إله إلا الله، وأن محمدًا عبدك ورسولك” ولا يكتمل إيمان المسلم بدونها؛ لهذا يتم طرح العديد من الأنشطة لتساعد الطلاب في إدراك الصلاة وفهم تفاصيلها.

النشاط الداعم يُحفز الطلاب على العمل الجماعي ويزيد من مهارات التواصل لدى الطلاب، علاوة على المعلومات الهامة المُستفادة منه، كما أن الطلاب يتشاركون معلوماتهم مع بعضهم البعض.

اقرأ أيضًا: حل درس أحلام وفصول لغة عربية الصف الثالث الفصل الثالث

محتويات نشاط داعم درس هل يبقى من درنه شيء

  • كتابة الصلوات الليلية.
  • كتابة الصلوات النهارية.
  • توصيل كل صلاة بوقتها الصحيح.
  • ملء الدوائر الملونة بأسماء الصلوات الخمسة.

اقرأ أيضًا: امتحان نهاية الفصل العلوم الصف الثالث الفصل الأول

تحميل نشاط داعم درس هل يبقى من درنه شيء التربية الإسلامية الصف الثاني

تحميل الملف

تُعد الأنشطة من أفضل الوسائل التعليمية فهي تساعد الطلاب على إدراك الدرس بوضوح، ومن خلال نشاط داعم درس هل يبقى من درنه شيء التربية الإسلامية الصف الثاني يتعرف الطالب على الصلوات الخمسة في حياة المسلم.

قد يعجبك أيضًا