دليل المعلم الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية للصف التاسع الفصل الأول

دليل المعلم الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية للصف التاسع الفصل الأول ، حيث أنها تتضمن مجموعة من الدروس المختلفة التي تشرح أهم الأحداث التاريخية.

ومن خلال موقعنا موقع دروسنا الاماراتية سنقدم لكم اليوم نسخة مجانية من كتاب دليل المعلم المقرر على الصف التاسع، كما سنتعرف على أهم الدروس المستفادة من الدروس المقررة في الكتاب.

دليل المعلم الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية للصف التاسع الفصل الأول

يمكنكم الحصول على نسخة من كتاب دليل المعلم الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية للصف التاسع الفصل الأول والمقرر بها مجموعة من الدروس التي تشرح تاريخ الاستعمار الأجنبي في الدول العربية.

كما أنها تبرز أهم المخاطر التي تعرضت لها الدول العربية جراء الاستعمار وما فعله بها، بالإضافة إلى أن الطالب سيتعرف على جميع الأساليب الوحشية التي كان يتبعها الاستعمار مع المواطنين.

كما يتم التركيز بشكل أساسي على الاستعمار البرتغالي، وكيف كان له أثر كبير سلبي على الوطن العربي وبالتحديد الخليج العربي الذي حاولت السيطرة عليه ونهب ثرواته وخيراته.

وعبر كتاب دليل المعلم يمكن للمعلمين التعرف على استراتيجيات التعليم والتعليم كما يمكن التعرف على عدد كبير من المهارات وأهمها مهارات التفكير العليا ومهارات القرن الحادي والعشرين.

ويُعزز الكتاب أيضًا العديد من المفاهيم ويحاول ترسيخها لدى الطالب، فهو يعزز مفهوم المواطنة والوطنية، وأن الطالب يجب أن يحافظ على هويته الوطنية، ويحافظ على العمل الجماعي.

كل هذا سنجده داخل كتاب دليل المعلم المقرر معنا اليوم، فهو من الكتب التي أصدرتها وزارة التعليم للطلبة والمعلمين.

لدينا نسخ أخرى من كتب الصف التاسع وبعض من المراجعات وشروح الوحدات يمكنكم تحميلها الآن مجانًا

تحميل دليل المعلم الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية للصف التاسع الفصل الأول

الآن أصبح لديكم فرصة كبيرة للحصول على كتاب دليل المعلم المقرر في مادة الدراسات الاجتماعية من خلال الفصل الدراسي الأول للصف التاسع مجانًا.

فالكتاب يحتوي على العديد من الأهداف وشروح الدروس المُدرجة في مادة الدراسات، يمكنكم الآن تحميل الكتاب من خلال أحد الأجهزة الإلكترونية الحديثة.

تحميل