كتاب الطالب تربية إسلامية لغير الناطقين باللغة العربية الفصل الأول للصف الخامس

كتاب الطالب تربية إسلامية لغير الناطقين باللغة العربية الفصل الأول للصف الخامس ، فهناك عدد كبير من الطلاب الذين لا يجيدون التعامل مع اللغة العربية سواء أكانوا من المغتربين أو الملتحقين بمدارس اللغات الأجنبية.

ومن خلال موقعنا موقع دروسنا الاماراتية سنقدم لكم نسخة من كتاب مادة التربية الدينية المقرر على الصف الخامس باللغة الإنجليزية لغير العرب أو الطلاب الذين لا يجيدون التعامل مع العربية.

كتاب الطالب تربية إسلامية لغير الناطقين باللغة العربية الفصل الأول للصف الخامس:

نقدم لكم نسخة من كتاب الطالب تربية إسلامية لغير الناطقين باللغة العربية الفصل الأول للصف الخامس للمغتربين من الدول الأجنبية وغيرهم.

فهناك عدد كبير من المسلمين الذين يأتون إلى الإمارات أو من أبناء الإمارات الذين لا يجيدون العربية، فكل تعاملهم يكون باللغة الإنجليزية لكل المواد الدراسية.

وحيث أننا نعلم جيدًا مدى أهمية كتاب التربية الإسلامية فقد جئنا به إليكم باللغة الإنجليزية، حتى يستفيد الطلاب الذين لا يجيدون العربية مما يحتويه الكتاب.

فيوجد بالكتاب العديد من الآيات القرآنية المترجمة من العربية إلى الإنجليزية، بالإضافة إلى العديد من الأحاديث النبوية الشريفة التي تم ترجمتها أيضًا إلى اللغة الإنجليزية.

وكذلك الحال في أحكام القرآن والأحكام التي شرعها الله سبحانه وتعالى للمسلمين، وأكد عليها رسول الله، والآداب الإسلامية التي تعلمناها من النبي صلى الله عليه وسلم، كل هذا مرفق في هذا الكتاب.

فقد وضعت وزارة التربية والتعليم مجموعة من الدروس الغاية في الأهمية للطلبة والطالبات لعموم الاستفادة.

وها هي بين أيدينا اليوم مترجمة إلى اللغة الأجنبية الأولى حتى تنتشر فائدة هذا الكتاب بين جموع المسلمين.

يمكنكم الآن الاستفادة من تحميل مجموعة أخرى من الكتب والدروس المقررة على الصف الخامس:

تحميل كتاب الطالب تربية إسلامية لغير الناطقين باللغة العربية الفصل الأول للصف الخامس:

يمكنكم الحصول على نسخة مجانية من الكتاب الخاص بمادة التربية الإسلامية للصف الخامس من خلال الفصل الدراسي الأول.

تستطيعون تحميل الكتاب بصيغة بي دي إف يمكنه فتحه من خلال استخدام أحد البرامج المتخصصة في التعامل مع هذا النوع من الملفات.

تحميل

قد يعجبك أيضًا