أوراق عمل حرف التاء للصف الأول الفصل الدراسي الأول

أوراق عمل حرف التاء للصف الأول الفصل الدراسي الأول ، يسعدنا أن نقدم لكم اليوم درسًا من الدروس المقررة على الصف الأول من خلال الفصل الدراسي الأول، وهو درس حرف التاء الحرف الثالث في اللغة العربية.

ومن خلال موقعنا موقع دروسنا الاماراتية سنقدم لكم عدد من أوراق العمل لحرف التاء، من خلال ملف صغير بصيغة بي دي إف عالي الجودة.

أوراق عمل حرف التاء للصف الأول الفصل الدراسي الأول:

يمكنكم الآن تحميل أوراق عمل حرف التاء للصف الأول الفصل الدراسي الأول، فبها العديد من النماذج المختلفة للتدريب على حرف التاء، فحتى يتمكن الطلبة في هذه المرحلة من معرفة الحروف يجب أن يقوم بالتدريب من خلال عدة نماذج على رسم الحرف.

وهذا ما تهتم به وزارة التربية والتعليم في الكتاب المدرسي، تقديم مجموعة من النماذج التي تحتوي على أشكال عديدة من الأسئلة للتمكن من معرفة الحروف، فهناك أشكال عديدة للحرف فرسمه في أول كلام تختلف عن شكله في وسط الكلمة، ويختلف تمامًا عن الشكل في آخر الكلمة.

فالحرف الذي معنا حرف التاء يكون شكله في مواضع الكلمة كما يلي: (تــ، ــــتــــ، ــــت)، هذه هي أشكال الحرف في أول الكلام ووسطة وآخره.

وهكذا يتم التطبيق على بقية الحروف المقررة في منهج الصف الأول للفصل الدراسي الأول، بالإضافة إلى ضرورة تحليل الطالب للكلمة، حتى يستطيع التمكن من مهارة تجميع الكلمة وتحليلها والتعرف على أشكال الحروف المختلفة.

وتحتوي النماذج التي بين أيدينا اليوم على عدد كبير من الأسئلة المنوعة ما بين تركيب الحروف أو تحليلها أو التعرف على أشكال الحرف.

تعرف على عدد من الدروس والمقررات على الصف الأول من خلالنا الآن:

تحميل أوراق عمل حرف التاء للصف الأول الفصل الدراسي الأول:

يمكنكم الآن الحصول على نسخة مميزة من أوراق العمل للتدريب على حرف التاء من خلال مجموعة مميزة من الأسئلة التي وضعها أمهر أستاذة اللغة العربية.

وذلك وفق المقرر الجديد والاستراتيجيات الجديدة التي تعمل بها وزارة التربية والتعليم في الإمارات لتطوير المناهج وبالتالي النهوض بالتعليم في جميع المراحل، وبالأخص في المرحلة الأساسية من التعليم.

تحميل

قد يعجبك أيضًا