ورقة عمل داعمة Grammar And Word اللغة الإنجليزية الصف الرابع الفصل الأول

ورقة عمل داعمة Grammar And Word اللغة الإنجليزية الصف الرابع الفصل الأول يُمكن من خلالها التدريب على ما سبق دراسته من قواعد لغوية بدروس الـ grammar، وكذلك ما يتعلق بالمفردات والتراكيب الجديدة key words بالمُرفقة بالوحدات المتتالية بالمنهج، والتي تضمن للطُلاب الحصول على أعلى الدرجات بالاختبارات، ويُمكن تحميل النموذج الآن عبر موقع دروسنا بصيغة pdf.

ورقة عمل داعمة Grammar And Word اللغة الإنجليزية الصف الرابع الفصل الأول

تضم ورقة عمل داعمة Grammar And Word اللغة الإنجليزية مجموعة من أهم الأسئلة التي يتم التركيز عليها باختبارات نهاية الفصل الدراسي والتي لا يكاد يخلو منها اختبار.

حيث تشتمل على جميع أجزاء المنهج وأكثرهم أهمية وفقًا لما لنمط الأسئلة التي تم الإشارة إليه بهيكل اختبارات نهاية الفصل الدراسي، والتي يُحقق حلّها جميع أهداف ونتائج التعلّم المُراد التمكّن منها بنهاية العام.

اقرأ أيضًاكتاب النشاط اللغة الإنجليزية الصف الرابع الفصل الثالث

أهداف ورقة عمل داعمة Grammar And Word اللغة الإنجليزية

  • القدرة على توظيف الكلمات والمفردات المختلفة بمعجم الكلمات الصعبة والدارجة بالوحدات بأنماط الأسئلة المختلفة.
  • المُراجعة على درس الصفات بوضع “er” بنهاية الصفة في حال المُقارنة بين شيئين مُتشابهين أو وضع “est” في حال الرغبة في المقارنة بين شيء ومجموعة من الأشياء أو الأشخاص.
  • القدرة على الاختيار فيما بين الكلمات المُتشابهة في النطق ولكنها تحميل معانٍ مختلفة والتي يتم التعرف عليها وفقًا لمعنى الجملة مثل: “one- won” وغيرها من الكلمات.
  • التدريب على تصريفات الأفعال المختلفة بالتعرف على الكلمات الدالة على كُل زمن من الأزمنة في الجمل المختلفة.
  • التمكّن من الوصول إلى نماذج الحلول الصحيحة بالتطرق أولًا للمُراجعة الشاملة على جميع ما سبق دراسته بالمنهج قبل اللجوء إلى حل الأسئلة بورقة العمل.
  • القدرة على التقييم الذاتي للطُلاب لمعرفة أوجه القصور والضعف ومن ثم التمكّن من الرجوع إلى المُعلم لإعادة شرح الأجزاء غير المفهومة.
  • ضمان الحصول على أعلى الدرجات التقييمية حيث تُعتبر ورقة العمل مفتاح الحل الصحيح للأسئلة والتدريبات المُرفقة بكتاب النشاط أو كتاب الطالب.

اقرأ أيضًاحل درس My dinosaur لغة إنجليزية الصف الرابع

تحميل ورقة عمل داعمة Grammar And Word اللغة الإنجليزية الصف الرابع الفصل الأول

تحميل الملف

ورقة عمل داعمة Grammar And Word اللغة الإنجليزية يُمكن لطُلاب الصف الرابع بالفصل الدراسي الأول حلّها نظرًا لأهميتها الشديدة مع احتمالية تكرار بعض الأسئلة باختبارات نهاية العام الدراسي.

قد يعجبك أيضًا