حل درس Containers اللغة الإنجليزية الصف الرابع

حل درس Containers اللغة الإنجليزية الصف الرابع يحتوي على التدريبات الشيقة بعد إتمام التجربة العلمية لتطبيق ما تعلمه الطالب في الحصة الدراسية، وتثبيت المعلومات في ذهنه بالإضافة إلى زيادة القدرة على التركيز، ويُمكن تحميل حل الدرس من خلال موقع دروسنا.

أهداف درس Containers اللغة الإنجليزية الصف الرابع

خِلال الدرس يتعرف الطالب على أنواع الأدوات المختلفة المستخدمة في عملية القياس سواء قياس الأطوال أو الأحجام مثل (experiment- instruction-container pour-hold-tall) وغيرها.

ثم مشاهدة فيديو التجربة لفهمها بسهولة، وتدوين الملاحظات التي استنتجها من التجربة، والمقارنة بين الأشجار الطويلة والقصيرة، وبين الأكياس المملوءة والأكياس الفارغة، باستخدام المفردات المناسبة.

يستخدم الطالب مفردات أكثر من وأقل من ووضعها في مكان النقاط المناسب بحيث تعطي الجملة معنى مفيد، ويتبع الطالب الخطوات المكتوبة بالترتيب وفق الصور المرفقة حتى يحصل على نتائج إيجابية بعد إجراء التجربة العملية.

اقرأ أيضًاحل درس Years Ago اللغة الانجليزية الصف الرابع

تدريبات الدرس

Which container is the tallest? Which is the shorter

Which is container is the widest

Which is the narrowest

Which do you think will hold more water

اقرأ أيضًاحل درس Lesson2 The Little Lump of Clay اللغة الانجليزية الصف الرابع

تحميل حل درس Containers اللغة الإنجليزية الصف الرابع

تحميل الملف

يهدف درس Containers اللغة الإنجليزية إلى تنمية المهارات التعليمية المختلفة من ضمنها مهارة التركيز والملاحظة عن طريق متابعة التجربة العملية التي يقوم بها المعلم واستنتاج الأهداف الهامة منها.

قد يعجبك أيضًا