حل درس Arabian Wolves اللغة الإنجليزية الصف الرابع نموذج 2

حل درس Arabian Wolves اللغة الإنجليزية الصف الرابع نموذج 2 يجعل الطالب مُلمًا ببعض المعلومات عن الذئاب العربية، علاوة على أن الدرس يجعله يتعرف على قواعد لغوية، ويُزوده بكلمات تُمكنه من فهم نصوص أخرى في اللغة الإنجليزية، وللاطلاع على حل الدرس لتثبيت معلوماته فيتم عرضه من خلال موقع دروسنا.

حل درس Arabian Wolves اللغة الإنجليزية الصف الرابع نموذج 2

يتم طرح عددًا من الدروس التي تضم قصصًا ومعلومات في منهج اللغة الإنجليزية وهذا ما يعمل على تعزيز مهارة القراءة السليمة، علاوة على مد الطلاب ببعض المعلومات القيمة، وعند الاطلاع على درس Arabian Wolves نجد أنه يقدم بعض المعلومات عن الذئاب العربية.

حيث إنه الذئاب العربية مميزة عن غيرها، كما أن وجودها أصبح نادرًا حيث يوجد من 1000 إلى 2000 ذئب في العراق وإيران وسوريا والمملكة العربية السعودية، ويوجد اهتمام بالغ من العلماء بتلك الذئاب في الإمارات العربية المتحدة، وهذا ما دفع وزارة التربية والتعليم بطرح هذا الدرس.

اقرأ أيضًاالدليل الإرشادي للاختبار النهائي لغة إنجليزية للصف الرابع

نص درس Arabian Wolves

يحتاج الطلاب حتى يتمكنوا من  حل درس Arabian Wolves اللغة الإنجليزية الصف الرابع نموذج 2 إلى الاطلاع على نص الدرس، ومذاكرة المعلومات الموجودة فيه ونجد أن نص الدرس كالتالي:

Most people are very scared of wolves in the middle east wolves might die, like in many other parts of the world scientist think there are only between 1000 and 2000  wolves left in countries like Iraq, Syria, Lebanon, Yemen, Oman and Saudi Arabia which is different from before.

Sometimes before the 1970s, the Arabian wolf used to live along the sandy dunes in the United Arab Emirates, but not now. It ate birds, insects, sheep and goats.  People kill wolves for keep their sheep and goats safe

Some scientists want to bring wolves back to the UAE. Dr. Azzam, one of the scientists, said: “We have a lot of animals in the desert, but nothing expects them.” “This means that there is not enough food for all the animals. If wolves live in the desert, they have the ability to score animals. Then there will be enough food for all the animals.”

Some people don’t want to live with wolves in the desert again. “If wolves lived here, they would kill my goats,” one farmer said. What would I do then?”

اقرأ أيضًاحل درس More Than Less Than اللغة الإنجليزية للصف الرابع

تحميل حل درس Arabian Wolves اللغة الإنجليزية الصف الرابع نموذج 2

تحميل الملف

الأسئلة المطروحة عن درس Arabian Wolves تساعد الطالب على تثبيت المعلومات، وتُمكنه من حل أسئلة الاختبارات، علاوة على اكتشاف بعض القواعد اللغوية والكلمات الجديدة.

قد يعجبك أيضًا