امتحان English Listening Task اللغة الإنجليزية الصف الرابع

امتحان English Listening Task اللغة الإنجليزية الصف الرابع يُساعد المُتعلم في التمكن من مهارة الاستماع، حيث إنها من المهارات الأساسية التي يجب أن تُغرس في الطلاب؛ حتى يتمكنوا من التحدث وفهم الجمل الإنجليزية، ويساعد هذا الامتحان في بيان مستوى الطالب في تلك المهارة، ويتم طرحه من خلال موقع دروسنا.

امتحان English Listening Task اللغة الإنجليزية الصف الرابع

يوجد أنواع متعددة من الاختبارات التي يتم طرحها على الطلاب أثناء دراستهم للغة الإنجليزية، ومن أبرزها: English Listening Task فهو يعمل على زيادة قدرة الطالب على فهم واستيعاب ما يستمع إليه من جمل باللغة الإنجليزية.

يتعرف كذلك على كيفية استغلال ما استمع إليه في الإجابة على الأسئلة، ونوعية الامتحانات تلك لها دور فعال في الارتقاء بمستوى الطالب، وتنميته مهارة هامة وأساسية يحتاج إليها كل متعلم للغة الإنجليزية.

اقرأ أيضًاحل درس Years Ago اللغة الانجليزية الصف الرابع

محتويات امتحان English Listening Task

يتضمن امتحان English Listening Task مجموعة من الأسئلة التي لن يتمكن الطالب من الإجابة عليها بدون الاستماع إلى نص من المُعلم، يتضمن الإجابة الصحيحة، وتختلف نوعية الأسئلة المُقدمة في الاختبار وتكون كالتالي:

  • Listen and choose True or False. الاستماع إلى النص واختيار إذا كان ما استماع إليه الطالب مُطابقًا الجملة الواردة في السؤال أم لا.
  • Listen and write/type the answer to the question. من خلال الاستماع إلى النص على الطالب معرفة الإجابة الصحيحة للسؤال المُقدم.

اقرأ أيضًاحل درس Lesson2 The Little Lump of Clay اللغة الانجليزية الصف الرابع

تحميل امتحان English Listening Task اللغة الإنجليزية الصف الرابع

تحميل الملف

تهتم عملية التعليم بتعزيز مهارات الطلاب بشتى الطرق، سواء من خلال تقديم أساليب مميزة في شرح الكتاب المدرسي، أو من خلال طرح أسئلة في أوراق العمل.

قد يعجبك أيضًا