أوراق عمل 2 رياضيات صف أول فصل ثاني

أوراق عمل 2 رياضيات صف أول فصل ثاني تحتوي على بعض الألعاب التفاعلية أو الصور من أهم الوسائل التي تمنح الطلاب بدورها الشعور بحل الألغاز، ليس أداء مجرد امتحان يؤثر سلبًا او إيجابًا على الشعور العالم للطلاب؛ لذا يمكنك الاعتماد على أوراق عمل 2 رياضيات لتحديد مستوى طلابك دون شعورهم بالتأهب أو الخوف، والتي تحصل عليها خلال موقع دروسنا.

أوراق عمل 2 رياضيات صف أول فصل ثاني

تناولت أوراق العمل مجموعة من الأفكار التي كُررت بشكل أو آخر في الاختبارات.

  • الآحاد والعشرات: في هذا الدرس يمكنك التعرف على آحاد الرقم وعشراته من خلال هذا المثال: الرقم (59)؛ فيكون آحاد الرقم هو المقدر بـ 9 وعشرات الرقم هو المقدر بـ 5 عشرات أي (50).
  • خط الأعداد: كذلك يمكنك التعرف على خط الأعداد من خلال التسلسل المأخوذ حيث أنه في حالة كان خط الأعداد عليه هذه الأعداد 10، 20، 30، 40، ……، 60، 70، 80، 90، 100، .. فيكون الرقم المحذوف هو (50) إذ تزيد كل الأرقام بمقدار (10) عما سبقها.
  • المسائل اللفظية: يمكن طفلك التدرب عليها حتى يتمكن من مواكبة الحياة اليومية والتعرف على كيفية تطبيق الرياضيات في حياته.

اقرأ أيضًامذكرة مراجعة رياضيات الصف الأول الفصل الأول

المستفاد من أوراق عمل 2 رياضيات صف أول فصل ثاني

  • تطبيق الرياضيات بشكل كبير في حياة الطالب اليومية.
  • التعرف على الأرقام الصغيرة ومقارنتها بالكبيرة.
  • التعرف على التكوين العددي للأعداد من آحاد وعشرات.

اقرأ أيضًاورقة عمل درس جمع العشرات والآحاد رياضيات الصف الأول

تحميل أوراق عمل 2 رياضيات صف أول فصل ثاني

تحميل الملف

الرياضيات هي العلم القائم على المنطق، من حيث الترتيب والشكل والكمية، إذ أن العمليات الحسابية تتواجد في كل الأماكن من حولنا فهي من أساسيات الحياة؛ لذا الاهتمام بمادة الرياضيات لدى طفلك أو طلابك من أسس التعلم.

قد يعجبك أيضًا