جدول امتحانات الفصل الثالث للصف التاسع للمسار المتقدم والنخبة

سوف نقدم لكم اليوم من على منصة موقع دروسنا الاماراتية جدول امتحانات الفصل الثالث للصف التاسع للمسار المتقدم والنخبة كما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم داخل دولة الإمارات على موقعها الإلكتروني.

إليك من هنا: الدليل الإرشادي لجميع المواد وجميع الصفوف

جدول امتحانات الفصل الثالث للصف التاسع للمسار المتقدم والنخبة :-

جدول امتحانات الفصل الثالث للصف التاسع

جدول امتحانات الفصل الثالث للصف التاسع مسار النخبة

  • قد جاء على موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني والخاص بدولة الإمارات، أنه قد تحدد رسميا الموعد الزمني لإمتحانات الفصل الثالث، وتم تحديد الجدول الخاص بكل صف من الصفوف بداية من الصف الأول وحتى الصف الثاني عشر.
  • وقد تم نشر الجداول الخاصة بكل صف من الصفوف الإثنا عشر على حدى سواء فيما يخص التعليم المتقدم أو التعليم في مسار النخبة، على أن تكون مدة الإمتحان الخاصة بكل مادة فيما يخص طلاب وطالبات الصف التاسع ساعتين لا غير.
  • كما جاء في إطار حرص الوزارة على إعتماد الطلاب على أنفسهم أنه لا يسمح بأن يتولى أحد المراقبين أو الملاحظين على اللجان أو المدرسين بتوضيح أي نقطة في الإمتحان لأي طالب أو قراءة وقة الإمتحان بشكل عام لهم.

اقرأ من هنا: شرح طريقة معرفة درجات الطالب في الامارات

وفي نهاية موضوعنا عن جدول امتحانات الفصل الثالث للصف التاسع للمسار المتقدم والنخبة ، أتمنى لكم التوفيق والنجاح، كما ادعوكم للتعرف على المزيد من الجداول لجميع الصفوق التعليمية كما كشفت عنها الوزارة عبر منصة موقعنا.

قد يعجبك أيضًا