جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الأول

سوف نقدم لكم اليوم من خلال منصة موقعنا دروسنا الاماراتية جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الأول ، بعد أن أعلنت وزارة التعليم داخل دولة الإمارات عن تفاصيل الجدول الجديد.

قد تقرر أن تبدأ ايام امتحانات الصف الأول من المرحلة الإبتدائية للفصل الثالث من يوم الأربعاء الموافق 19_6_2019، على أن تنتهي الإمتحانات يوم الأربعاء الموافق 26_ 6_2019 بإذن الله.

اقرأ من هنا: شرح طريقة معرفة درجات الطالب في الامارات

من أهم الملاحظات التي قد حرصت الوزارة على تأكدها في المرفق المقدم مع جدول الإمتحانات، أن الطالب لابد له أن يكون على دراية بأنه لا يسمح للمعلمين والمراقبين بمساعدة الطالب بأي شكل كان.

سواء جاءت هذه المساعدة عبر قراءة ورقة الإمتحان الخاصة بأي مادة أو عبر توضيح فهم بعض الاسئلة الواردة في الإمتحان.

ولا يفوتك: الدليل الإرشادي لجميع المواد وجميع الصفوف

جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الأول :-

جدول امتحانات الفصل الثالث 2018-2019 للصف الأول

قد ورد خلال جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الأول أن الإمتحان المقرر كل يوم ما عدا يومي الجمعة والسبت، كما سوف يكون الإمتحان لمادة واحدة فقط.

على أن تبدأ لجان الإمتحانات في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا، وتستمر لمدة ساعة نص على أن تنتهي اللجنة في تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

لا يمكن للطلاب اصطحاب الأوراق أو الملازم أو الكتب المدرسية والخارجية أثناء أدائهم لفترة الإمتحان.

وفي نهاية رحلتنا مع موضوعنا عن جدول امتحانات الفصل الثالث للصف الأول ، ننصح أبنائنا الطلاب في كل مكان داخل الإمارات الإلتزام بالضوابط المدرسية، والسعي إلى تقديم أفضل ما لديهم للحصول على أعلى الدرجات.

قد يعجبك أيضًا