دليل المعلم في الرياضيات للصف السادس الفصل الثالث

يشتمل كتاب دليل المعلم في الرياضيات للصف السادس الفصل الثالث على عدد كبير من الدروس المقررة في المنهج بالإضافة إلى اشتماله على الكثير من الأنشطة التدريبية، واليوم من خلال موقعنا موقع دروسنا الاماراتية سوف نقدم لكم الكتاب من غير رابط تحميل مباشر.

دليل المعلم في الرياضيات للصف السادس الفصل الثالث

كعادة وزارة التربية والتعليم بالإمارات فإنها تقدم وتبذل جهدًا كبيرًا عندما تقوم بوضع الدروس في كتاب دليل المعلم وبالأخص في مادة الرياضيات، حيث أنها تسعى أن يكون مرجع عام للطلاب، فيكون محتوي على الكثير من شروحات الدروس.

كما يشتمل على الكثير من القوانين، بل وكافة القوانين المقررة في المنهج، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأسئلة، وبالتالي لا يحتاج الطالب إلى أي شيء آخر، فيقوم فقط بالمراجعة من خلال المعلومات القيمة والصحيحة المُدرجة في الكتاب.

ثم يتبعها بحل الأسئلة والاطلاع على نماذج إجابات صحيحة، وضعها كبار مُعلمي وأساتذة مادة الرياضيات في وزارة التعليم.

ومادة الرياضيات المتكاملة في كتابها دليل المعلم تبدأ من الوحدة العاشرة، حيث أن الكتاب مقرر فقط لمنهج الفصل الدراسي الثالث، فقد كان هناك كتب للفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني، علمًا بأن الفصل الدراسي الثاني انتهى عند الوحدة التاسعة.

وتحمل الوحدة العاشرة في منهج الرياضيات المقرر على الصف السادس عنوان الحجم ومساحة السطح، والتي تشتمل على عدد كبير من الدروس، كل درس منهما يحتوي على الكثير من القوانين المهمة، بالإضافة إلى عدد من الأنشطة التدريبية.

تحميل دليل المعلم في الرياضيات للصف السادس الفصل الثالث

ويمكنكم الآن تحميل كتاب دليل المعلم في مادة الرياضيات المتكاملة، هذه المادة المقررة ضمن إطار مناهج الصف السادس، فتستطيعون تحميل الكتاب وبعدها من الممكن أن تقوم بطباعته، حيث أن النسخة التي وفرناها لكم من خلال منصة موقعنا اليوم نسخة عالية الجودة.

فيمكنكم تحميل الكتاب من خلال رابط التحميل التالي، كما يمكنكم مشاركة كتاب دليل المعلم في أي وقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر تطبيق الواتس آب، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم ما تبحثون عنه، ولمزيد من المعلومات نرجو التواصل من خلال التعليقات.

تحميل

قد يعجبك أيضًا