اختبار لغة إنجليزية للصف الثاني الفصل الثاني

اللغة الإنجليزية من المواد التي تتطلب مذاكرة مستمرة، وحفظ الكلمات، لذلك فإن كل طالب يريد معرفة شكل اختبارها، وكيفية وضع الأسئلة، حتى يكون على علم بنموذج الاختبار قبل أن يذهب إلى لجنة الاختبار، ولهذا نقدم من خلال موقع دروسنا الاماراتية اختبار لغة إنجليزية للصف الثاني الفصل الثاني .

اختبار لغة إنجليزية للصف الثاني الفصل الثاني :-

يشمل امتحان اللغة الإنجليزية عدد من الأسئلة، والتي تتنوع فيما بينها لتكون كالتالي:

  • السؤال الأول يكون عبارة عن قيام المدرس بنطق الكلمات الموجودة،وتكون ناقصة أحد الحروف، ليقوم الطالب باستكمال الحرف الناقص.
  • أما السؤال الثاني فيكون عبارة عن محادثة صغيرة من فقرتين، و الفقرتين عبارة عن سؤال وإجابة، ومن الممكن أن يكون السؤال ناقص، أو الإجابة ومن خلال هذه المحادثة يستطيع الطالب أن يجيب على السؤال.
  • بينما السؤال الثالث يكون عبارة عن مجموعة من الكلمات، معها مجموعة من الصور، والمطلوب أن يقوم الطالب بتوصيل الصورة بالكلمة التي تدل عليها.
  • أما السؤال الرابع فيشير إلى مجموعة من الصور، وتحت كل صورة كلمتين، ويختار الطالب الكلمة الصحيحة التي تناسب الصورة.
  • والسؤال الخامس يشمل أيضاً عدد من الصور، وكل صورة عدد من الحروف الخاصة بها، ولكن غير مرتبة، ويجب على الطالب أن يعرف معنى الصورة، ويقوم بترتيب الحروف لتكون كلمة صحيحة.
  • بينما السؤال السادس فيكون على هيئة سؤالين، في كل سؤال صورة تشير إلى معنى معين، ويتم وضع تحت كل صورة سؤال خاص بها، ويجيب الطالب بالإجابة الصحيحة، وذلك تبعاً للفعل الذي يحدث في الصورة.
  • أما السؤال السابع فيكون عبارة عن جملة تصحيح الحروف، وذلك من حيث إعطاء الطالب جملة، بحروف صغيرة، ولكن يجب أن تكون حروف كبيرة، وذلك تبعاً لقواعد اللغة الإنجليزية.
  • وينتهي الإمتحان بالسؤال الثامن والذي يكون على هيئة جملتين، يحتم على الطالب أن يكتبهما كما هما بخط يده.

كيف يحصل الطالب على درجات مرتفعة في الإنجليزية :-

من المعروف أن اللغة الإنجليزية هي لغة كلمات وقواعد، لذلك يجب على الطالب أن يكون ملم بالكلمات التي يدرسها أثناء الفصل الدراسي، بالإضافة إلى تحصيل بعض الكلمات الأخرى.

يجب على الطالب أن يذاكر القواعد الإنجليزية، بالإضافة إلى فهمها، حتى يستطيع الإجابة على الأسئلة.

تحميل اختبار لغة إنجليزية للصف الثاني الفصل الثاني :-

تحميل

 

قد يعجبك أيضًا