امتحان في وحدة وطني الإمارات دراسات اجتماعية فصل أول صف أول

امتحان في وحدة وطني الإمارات دراسات اجتماعية فصل أول صف أول ، من الوحدات المقررة في مادة الدراسات الاجتماعية وطني الإمارات والتي تشمل العديد من الدروس المختلفة من خلال الفصل الدراسي الأول.

ومن خلال موقعنا موقع دروسنا الاماراتية سنقدم لكم امتحانًا في وحدة وطني الإمارات المقررة على الصف الأول لمعرفة مدى استيعاب الطالب للوحدة.

امتحان في وحدة وطني الإمارات دراسات اجتماعية فصل أول صف أول

سنقدم لكم امتحان في وحدة وطني الإمارات دراسات اجتماعية فصل أول صف أول هذه الوحدة التي تشمل عدد كبير من المفاهيم المهمة والتي يجب أن يدركها الطالب منذ النشأة الأولى.

فالوحدة تتضمن مجموعة من الدروس التي تُشير إلى تحرير الإمارات وإلى موعد الاحتفال بالعيد الوطني، وكيف حدث تحرير الإمارات.

كما أن هناك مجموعة من الإشارات إلى الإنجازات الكبيرة التي حدثت في عهد الشيخ خليفة بن زايد في الإمارات ومدى التطور الكبير التي وصلت له الإمارات في عهده، وكيف عمل على تطويرها وجعلها من أهم دول العالم.

كما أن الوحدة تتناول كيف يستطيع المواطن استخراج جواز السفر وما هي الشروط التي يجب أن تكون متوفرة حتى يتم استخراج جواز السفر، بالإضافة إلى مقاس جواز السفر.

كما أن الوحدة تتنازل علم الإمارات ومضمون الألوان الخاصة به، ولماذا تم اختيار هذه الألوان بالتحديد في العلم ليكون شعارًا لدولة الإمارات حتى هذا اليوم.

فهذه الوحدة تُبرز العديد من المفاهيم التي تغرس في نفوس الطلبة منذ الصغر حب الدولة، والعمل على حمايتها منذ النبتة الأولى، إلى أن يكون الطالب في مرحلة الشباب ويستطيع حمياتها من الأعداء سواء كانوا في الداخل أو في الخارج.

يمكنكم تحميل نماذج أوراق عمل وامتحانات وشروحات دروس مقررة على الصف الأول الآن:

تحميل امتحان في وحدة وطني الإمارات دراسات اجتماعية فصل أول صف أول

يمكنكم الحصول على نسخة من الامتحان المقررة في مادة الدراسات الاجتماعية للصف الأول في وحدة وطني الإمارات المقررة في الفصل الدراسي الأول.

يمكنكم تحميل الملف مجانًا، كما يمكن أن تقوموا بطباعته لحله في الفصل أو في المنزل، وتقييم الإجابات من قبل المدرس على الإجابات التي تم عملها.

تحميل